Saturday 24 March 2018

نظام التداول 123


فوركس سوينغ ترادينغ ستراتيغي 1: (1-2-3 سوينغ ترادينغ سيستيم) نظام تداول الفوركس 123 هو نظام تداول فوركس سوينغ بسيط جدا أن العديد من المتداولين البديلين سيجدون أنه أسهل بكثير بالمقارنة مع غيرها من استراتيجيات التداول البديل الأكثر تقدما . نظام التداول 1-2-3 يعمل عن طريق تحديد مجالات الدعم والمقاومة التي تتشكل كما يتجه السوق ويتم إدخال الصفقات على كسر مستويات الدعم أو المقاومة هذه. أطر زمنية: 1 ساعة فما فوق المؤشرات: يمكنك استخدام 100 برايس أكتيون أو إضافة عدد قليل من المؤشرات لتصفية الصفقات الخاصة بك (على سبيل المثال: ماسد) أزواج العملات: أي (أ) وضع أمر وقف البيع 1-5 نقاط دون النقطة (2) (ب) مكان وقف الخسارة 1-5 نقطة فوق النقطة (3) (ج) يجب وضع هدف الربح عند 3 أضعاف مسافة وقف الخسارة (أ) وضع أمر وقف الشراء 1-5 نقاط فوق النقطة (2) (ب) مكان وقف الخسارة 1-5 نقاط تحت النقطة (3) (ج) هدف الربح 3 مرات مسافة وقف الخسارة كيفية إدارة الصفقات الخاصة بك وفيما يلي بعض التقنيات حول كيفية إدارة الصفقات الخاصة بك التي هي في الربح: إذا كانت التجارة الخاصة بك هو في الربح حسب المبلغ المخاطرة قد تنظر في نقل وقف الخسارة الخاص بك إلى التعادل إذا تجارتك في الربح بأكثر من 2 أضعاف المبلغ المخاطرة، ونقل وقف الخسارة الخاصة بك لقفل في الربح يساوي المبلغ المخاطرة في البداية. إذا كانت تجارتك في الربح بالمبلغ المخاطرة، قد تفكر في إغلاق نصف موقف التداول الخاص بك ونقل وقف الخسارة إلى التعادل حتى كل ما يحدث، على الأقل حصلت على بعض الأرباح خارج وترك بقية الموقف لتشغيل لمعرفة ما إذا كان فإنه يضرب هدف الربح الخاص بك. استراتيجية التداول سوينغ الصلبة على أساس أساسيات التداول الصلبة من دعم ومقاومة التداول الذي هو بسيط لفهم وتنفيذ من قبل المبتدئين. عندما يتم كسر مستويات الدعم أو المقاومة في سوق تتجه بشكل جيد أو السوق التي بدأت للتو على اتجاه جديد، حركة السعر عادة ما تكون متفجرة وأهداف الأرباح يتم ضرب بسرعة. يمكنك استخدام حركة السعر فقط للوصول إلى الصفقات أو مؤشرات الفوركس 1 أو 2، وخاصة ماسد لتصفية إدخالات التجارة الخاصة بك. فإن مسافات وقف الخسارة غالبا ما تكون كبيرة وتحتاج أحجام المراكز إلى حسابها للحصول على مخاطر التداول الخاصة بك إلى مستوى مناسب وفقا لخطة إدارة المخاطر الخاصة بك. فإن نظام تداول سوينغ 1-2-3 يؤدي بشكل ضعيف في سوق جانبية تتجه. ترك الرد إلغاء الرد 1 2 3 استراتيجية شرح في الواقع، يمكن أن ينظر إلى نمط 1-2-3 على كل إطار زمني، كل سوق. يمكن أن يكون إدخال مثالي، ولكن لا يختلف عن أي طريقة دخول أخرى. هذا النمط هو مجرد كوتيب من إيسبرجكوت. بطبيعة الحال، فإن النمط الحالي نفسه على كل نقطة تحول، ولكن ما علينا القيام به لاستخدامه بشكل مربح هو التفكير من حيث الاحتمالات. الطريقة الأولى والأكثر أمانا للتجارة، هو مجرد تجنب لمحاولة اختيار قيعان في الاتجاه الهبوطي والقمم في الاتجاه الصعودي، إرجو الذهاب مع تدفق، مع الاتجاه. كما نرى في هذه الصورة، والثمن هو الذهاب أقل وأقل، وأنماط الشراء 1-2-3 أبدا الوصول إلى الهدف. الطريقة الأكثر أمانا، هو التجارة هذه الأنماط مع الاتجاه، وتداولها عندما يكون السعر في ريتريس واسطة (نتوقع استئناف الاتجاه). هذه الصورة حتى لو هيبتوتيكال تظهر كيف يتحرك السعر خلال الاتجاه. يمكننا أن نرى في هذه الصورة أن السعر لم تصل إلى أهداف كويبويكوت لمدة 2 مرات، وعادة في السوق الحقيقي هذا الفشل كوتارجيتكوت يحدث لا أكثر ثم 2-3 مرات متتالية. ومع ذلك، نحن آمنة إذا كنا تجنب التجارة كونترترند. ونحن سوف تغطي موضوع الاتجاه المعاكس في المستقبل، متى ولماذا اتخاذ الصفقات مضادة. سأقوم بنشر المزيد من الأمثلة والذهاب أعمق وأعمق في هذا الموضوع، ولكن ما الذي سأفعله هو القيام بذلك ببطء، لتجنب الارتباك. الموضوع معقد جدا وكمية المعلومات ضخمة، لذلك نحن أفضل الذهاب ببطء. ملاحظة فتحت السوق، كان نمط أوسدف هو واحد جيد: مرحبا، شكرا لسؤالك. في الأساس، والسوق لديها هندسة كسورية، وهذا يعني اتجاهات داخل الاتجاهات داخل الاتجاهات. الآن، ومعرفة هذا، كل ما علينا أن ننظر هو الاتجاه على 2 (أو حتى 3) فركتلات. بالطبع في الوقت الراهن، للحفاظ على الأشياء بسيطة قدر الإمكان، يمكننا أن ننظر في الأطر الزمنية المختلفة لفهم الهندسة كسورية. هذا يعني، إذا نحن ذاهبون إلى اتخاذ التجارة على الرسم البياني 5min، كل ما علينا القيام به هو نظرة اتجاه 15min (عادة ما تتوافق مع مستوى كسورية أعلى من مخطط 5min)، وعلى 30M للأمن. على سبيل المثال، إذا كنا بقعة جيدة 1-2-3 نمط بيع على الرسم البياني 5min، علينا أن نتأكد من أن الرسم البياني 15min في الاتجاه الهبوطي. لأسباب أمنية، يمكننا أن ننظر في الرسم البياني 30min للتأكد من أنه ليس في الاتجاه الصعودي (وربما الرسم البياني 15min يفعل 1-2-3 نمط شراء)، وهذا لماذا أقول 2 مستويات كسورية، وإلقاء نظرة على 3 واحد للتأكد. ثم، إذا نحن ذاهبون إلى اتخاذ التجارة على الرسم البياني 5min نحن حقا لا يهتمون الرسم البياني الأسبوعي أو اليومية واحدة، كل دخول لها ستوبلوس ونقطة الهدف، لذلك حتى نتبع كل منهم نحتاج هو 2-3 مستويات كسورية . سيكون هناك حالة مثيرة للاهتمام عندما يكون لدينا على سبيل المثال إشارة بيع على مستوى كسورية 1، مع العلم أن مستوى كسورية الثانية ليست في الاتجاه الهبوطي ولكن تشكيل حاليا 1-2-3 نمط بيع جدا، وحيث مستوى 3 كسورية في حقيقة في الاتجاه الهبوطي. في هذه الحالات يمكننا أن ندخل حتى إذا كان مستوى كسورية التالي هو الاتجاه المعاكس، مع العلم أن الهدف من التجارة الأولى سيكون الزناد للثانية، في مثل هذه الحالات نسبة ريسكريوارد ضخمة جدا (مثل 1:10) . ما أعنيه هو، والنظر في اتجاهات أكبر جدا ليست ضرورية، ولكن في وقت ما يمكن أن تعطي مزايا جيدة جدا. ومع ذلك، في الوقت الراهن يتيح التركيز على النمط الكلاسيكي: الاتجاه تعقب (1-2-3) الزناد (نقطة 2 الاختراق) الاتجاه استئناف (الهدف) استراتيجية الخروج أيضا مهمة، في بعض الأحيان فكرة جيدة للسماح للأرباح تشغيل، وبعض الوقت الآخر مهم جدا لاتخاذ الأرباح عند نقطة الهدف والخروج من السوق. سوء تغطية هذا الموضوع في الأيام المقبلة، والآن يتيح التركيز على دخول جزء من الاستراتيجية. مرحبا، شكرا لكم جميعا على اهتمامك ورسائلك. حسنا، بالطبع يمكننا استخدام الاختلاف كتأكيد، ولكن أنا متشكك جدا حولهم. في بعض الأوقات يعني الاختلاف أن الاتجاه يفقد سترينت وانعكاس وشيك، في بعض الأوقات الأخرى الاختلاف يعني أن الخطوة الحقيقية، واحدة كبيرة، قريبا. أنا فقط تميل إلى عدم استخدام المؤشرات، حتى لو كان يجب أن يكون مساعدة كبيرة إم نشر مخطط حول عندما الصفقات كونترترند يمكن أن تكون الصفقات جيدة. في الأساس، كما يمكننا أن نرى الاتجاه العام كان إلى أسفل، وبيع على نمط 1-2-3sell في ريتراسيس كان يعطينا ربحا جيدا. ومع ذلك، الآن خلال تعقب، فإن نمط بيع 1-2-3 لم يعمل كما هو متوقع. في هذه الحالة، ونحن نواصل اتخاذ 1-2-3 بيع نمط (قليلا أكثر خطورة عندما تفشل أول واحد، فهذا يعني أن الاتجاه ليس قويا بعد الآن، لذلك استئناف أو عكس كلاهما ممكن). عندما يحدث هذا، يجب تعديل هدفنا كما تظهر على الصورة. عند هذه النقطة، عندما يصل السعر لدينا 1-2-3 بيع الهدف، وسوف يكون السوق على حالة من القرار، استئناف استكمال الاتجاه القديم (أسفل في هذا المثال)، أو عكس ذلك تماما لهذا كسورية. في الصورة، فشل السعر 1-2-3 بيع الأب لمدة 2 مرات متتالية، وعندما أخيرا العمل بها والوصول إلى الهدف في المحاولة الثالثة، وجد السعر الدعم على الهدف الجديد وعكس بشكل نهائي، وخلق الاتجاه الصعودي. هذا النوع من الصفقات تعطي أفضل R: R نسبة (لأننا شراء في بداية موجة إليوت 3، وأكثر قوة من الاتجاه). من المهم عند السعر الوصول إلى الهدف بعد فشل بعض النمط، لوضع وقف في أن يكون أو أن تأخذ الأرباح (متروك لكم)، على أي حال تأخذ بجدية في الاعتبار فكرة أن هذا الاتجاه هو حقا اختراق واتخاذ الإجراءات وفقا لهذه الحقيقة. الآن، مثال حقيقي على ما سبق: نحن نتحدث عن يوروس، 15min الإطار الزمني، الآن. كما يمكنك أن ترى إم دخلت قصيرة بعد كسر 2 نقطة الثانية، عندما (وإذا كان) السعر سوف تصل إلى الهدف الجديد في منطقة 1.2774، يمكننا أن نتوقع هذين السيناريوهات: أ) انخفاض السعر إلى الهدف الأولي، وانخفاض الماضي أسبوع. ب) عكس السعر والعودة لكسر ارتفاع اليوم. أنا لا أشجع بقوة للسماح فتحت الصفقات حتى عندما يفشل النمط، وأنا أفعل ذلك لأن إم ليست مثالية، وفي بعض الأحيان تأخذ بعض المخاطر أيضا. وعادة ما يكون السعر للعثور على دعم جيد قبل عكس الاتجاه، كما تظهر في صورة بلدي (الوضع هبوتيتيكال)، وهذا هو السبب إم لا يزال على بلدي بيع التجارة. كلمة كوتوسواليكوت ليس كوتالويسكوت، وهذا هو السبب في أنني لا تثبط بقوة أن أفعل مثل السوق تتبع قواعده عادة، ولكن في وقت ما لا يهتمون بها. كيفية استخدام استراتيجية 123 على نحو فعال أعتقد أن العمل: يبدو أنك مثل كنت تبحث فقط عن شيء من شأنها أن تعمل والبدء في جعله يعمل الآن. ما هو الإطار الزمني الذي تبحث عنه إذا كنت تبحث في أطر زمنية أعلى، وأود أن ننظر في جاكوس منزل الفوركس من موضوع الألم، وجيمس 16 موضوع الخيط (أنا فقط استخدام القضبان دبوس منه، ولكن نظامها رهيبة)، و مؤشر ترايند ترادينغ الرسم البياني. يمكنك العثور عليها باستخدام البحث. إذا كنت تبحث عن إطارات زمنية أقل: يمكنك محاولة النظام الثاني، ثف (نظام قوي جدا) شخصيتي هي قوة الفوركس. إذا كنت تسير على القيام أطر زمنية أصغر، واتخاذ وقتك والتعرف على 1 زوج، 1 الإطار الزمني، و 1 إدخال أمبير كيفية الخروج. وأود أيضا أن ننظر رونالد ريغونس عملة الوجه للعمل على مخارجك، إمهو هذا الشيء الأكثر أهمية من التداول. امرأة قادتني للشرب، ونسيت أن أشكرها: بارد: يمكنني استخدام نظام 123 التي قمت بتجميعها معا. أنا التجارة بها مربحة. وسوف أعطيك نظرة سريعة على ذلك، وإذا كنت تريد أن تسمع المزيد عن ذلك لا تتردد في اسمحوا لي أن أعرف. يمكنني استخدامه على الإطار الزمني 15 دقيقة. يمكنني استخدام نقاط تد لتعويض 123 نمط. أنا أبحث عن الصفقات الطويلة عندما يكون السوق يذهب قصيرة وقصيرة الصفقات عندما السوق يتحرك صعودا. أنا اتخاذ التجارة 1 نقطة من هايلو من 2. أنا درب توقف كما يتحرك السوق أوبدون. اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت مهتما في سماع المزيد عن ذلك. معظم الاشياء فيك سبيرانديوس مثيرة للاهتمام، معظم التجار يفشلون في فهم 123s يحدث في نقاط تحول رئيسية (ل تف كنت التجارة). يمكنني استخدام نظام 123 التي قمت بتجميعها معا. أنا التجارة بها مربحة. وسوف أعطيك نظرة سريعة على ذلك، وإذا كنت تريد أن تسمع المزيد عن ذلك لا تتردد في اسمحوا لي أن أعرف. يمكنني استخدامه على الإطار الزمني 15 دقيقة. يمكنني استخدام نقاط تد لتعويض 123 نمط. أنا أبحث عن الصفقات الطويلة عندما يكون السوق يذهب قصيرة وقصيرة الصفقات عندما السوق يتحرك صعودا. أنا اتخاذ التجارة 1 نقطة من هايلو من 2. أنا درب توقف كما يتحرك السوق أوبدون. اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت مهتما في سماع المزيد عن ذلك. مرحبا، ماذا تعني نقاط تد. هل هو إندي الذي يمثل 123 نقطة يمكنني استخدام نظام 123 التي قمت بتجميعها معا. أنا التجارة بها مربحة. وسوف أعطيك نظرة سريعة على ذلك، وإذا كنت تريد أن تسمع المزيد عن ذلك لا تتردد في اسمحوا لي أن أعرف. يمكنني استخدامه على الإطار الزمني 15 دقيقة. يمكنني استخدام نقاط تد لتعويض 123 نمط. أنا أبحث عن الصفقات الطويلة عندما يكون السوق يذهب قصيرة وقصيرة الصفقات عندما السوق يتحرك صعودا. أنا اتخاذ التجارة 1 نقطة من هايلو من 2. أنا درب توقف كما يتحرك السوق أوبدون. اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت مهتما في سماع المزيد عن ذلك. يا غولفر: كنت أتساءل عما إذا كنت تستخدم أي مؤشرات أخرى، أي المتوسط ​​المتحرك، فقط يذهب السعر الطويل أعلاه، الخ أو لا مجرد استخدام 1،2،3، إعداد كما لو. كنت على سكايب هذا الصباح، لم أفتقدك أو لم تحصل فقط على شكرا لردكم ويكون عطلة نهاية الأسبوع كبيرة. يمكنني استخدام نظام 123 التي قمت بتجميعها معا. أنا التجارة بها مربحة. وسوف أعطيك نظرة سريعة على ذلك، وإذا كنت تريد أن تسمع المزيد عن ذلك لا تتردد في اسمحوا لي أن أعرف. يمكنني استخدامه على الإطار الزمني 15 دقيقة. يمكنني استخدام نقاط تد لتعويض 123 نمط. أنا أبحث عن الصفقات الطويلة عندما يكون السوق يذهب قصيرة وقصيرة الصفقات عندما السوق يتحرك صعودا. أنا اتخاذ التجارة 1 نقطة من هايلو من 2. أنا درب توقف كما يتحرك السوق أوبدون. اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت مهتما في سماع المزيد عن ذلك. مرحبا غولفيرغوي: هل سيكون نوع ما يكفي لشرح أي نوع من وقف زائدة ومخارج التي تستخدمها. إيف تم تداول طريقة فبس على 5 دقائق، ولكن لها قليلا سريعة جدا بالنسبة لي، أود أن ننظر في 15 دقيقة الإطار الزمني. شكر.

No comments:

Post a Comment