Saturday 27 January 2018

الخيار استعراض تجارة نشأة


لدينا حل بسيط وفعال بالنسبة لك. نحن نقدم لكم مع طريقة لجعل خيارات التداول المال على الأسهم والمؤشرات دون الحاجة إلى حفر للإبرة في كومة قش. سوف نقوم بإرسال يختار كل أسبوع مباشرة لك عن طريق البريد الإلكتروني لذلك سوف تبقي تحديث مع أحدث اللقطات والأخبار. نقدم لكم معلومات دقيقة حول ما نحن التجارة، يدعو أو يضع، في ما سعر تقريبي، عندما نحن ذاهبون للدخول في الموقف. نحن نتوقع إجراء السوق قبل فتح أي موقف من خلال تحديد الاتجاه الحالي، والزخم والمجال التجاري. نحن ننظر إلى سلوك السوق من منظور كلي وكيف يرتبط ذلك حركة السوق المتوقعة كل يوم حتى تتمكن من الاستفادة من هذه الحركة. كما اكتشفنا أيضا أنماط احتمالية عالية خلال اليوم والتي من شأنها أن تمكنك من التجارة ليس فقط في الاتجاه الصحيح، ولكن أيضا تسمح لك على النحو الأمثل حجم المواقف الخاصة بك، اعتمادا على مدى قوة السوق تتجه تداول الخيار قد تزايد في شعبية على مدى السنوات القليلة الماضية سنوات كما توفر خيارات التجار مع العديد من المزايا: 1. الرافعة المالية 8211 عوائد أعلى وانخفاض النفقات النقدية. تداول الأسهم مكلفة. من أجل شراء 100 سهم من الأسهم شيز في 100 للسهم الواحد، you8217ll تحتاج 10،000. على الرغم من أن هذا قد لا يبدو مبلغا هائلا من المال لبعض الناس، 10،000 قد يكون مبلغا كبيرا للتجار الجدد. إذا ارتفع شيز حتى خمس نقاط، وكنت جعل 5 على أموالك. مع خيارات، يمكنك التحكم أو المشاركة في حركة الأسهم لكثير أقل من المال وكسب معدل أعلى من العائد. إذا بدلا من شراء الأسهم، قمت بشراء شيز 100 يناير الدعوة، والتي تعطيك الحق في شراء 100 سهم من الأسهم شيز في 100 في أو قبل تاريخ انتهاء يناير كانون الثاني، وكنت قد جعلت أكثر من 250. الآن أن 8217s النفوذ 2. فليكسيبيليفرزاتيليتي 8211 مع الأسهم، يمكن أن يكون المتداولين إما صاعد أو هبوطي. مع الخيارات، يمكن أن يكون المتداول صعودي، هبوطي أو محايد. خيارات يمكن استخدامها من قبل أنفسهم أو بالتزامن مع الأسهم. ويمكن أيضا أن تستخدم الخيارات في تركيبة مع خيارات أخرى لخلق العديد من سيناريوهات المخاطر المختلفة. 3. مخاطر محددة سلفا 8211 للمشترين الخيار، فإن معظم يمكن أن تفقد أي وقت مضى هو المبلغ المدفوع للخيار. أنت تعرف مقدما كم يمكنك أن تخسر. كوثانك لك لخدمتكم، وأنا في الواقع قد اشتركت أوبتيونجينيسيس وجدت خدمتك ساعدني كثيرا اختيار الخيارات الصحيحة للتجارة. معظمها مربحة. وسوف أكون على يقين من أن يوصي الخدمات الخاصة بك إلى الأصدقاء والعائلة. شكرا you. quot - مايك طومسون، كندا. عندما وجدت موقع الويب الخاص بك، كنت متشككا حول النتائج السابقة الخاصة بك. لم أكن قد رأيت مثل هذه النتيجة الجيدة. أنا مجرد إعطاء محاولة لمدة 2 أشهر. تابعت بالضبط اللقطات والتوصيات الخاصة بك. بعد 2 أشهر، أنا اكتسبت أكثر من 300 ربح. شكرا يا رفاق. أبقه مرتفعاً. كوت - إدمونتون، كندا فقدت كوتي الكثير من المال في تداول الخيارات. كنت جاهلا حتى عثرت على موقعك. أشكركم على إعطائنا مثل هذا النهج العملي. أنا don8217t تحتاج إلى القيام بأي أبحاث السوق مملة بعد الآن. كوت - جيسون M. لي، تورونتو، كندا كوتفيرست، اعتقدت أن هذا مجرد موقع آخر يعطي فقط يختار ونصائح. لقد بدأت تداول الورق كما كنت مبتدئا في تداول الخيارات. كنت مندهشا كم من المال يمكنني أن تستفيد من هذه trades. quot - مجهول، حققت كندا QUI8217ve الربح مع آبل 120 في 3 days. quot - باتريك، سان خوسيه quI8217m مبتدئ الخيار الخيار. فعلت بعض تداول الورق لمدة 3 أشهر الماضية. لقد خسرت أكثر من الربح. بعد أن اشتركت أوغ، وأنا جعلت المزيد من الأرباح مع اللقطات الخاصة بك. آمل أن تتمكن من تقديم لي تجارة السيارات بالنسبة لي في المستقبل. كوت - Schlemder، أعجبت أستراليا كوتي جيدا مع النتائج وترغب في شراء it. quot - ماثيو صغيرة كوتوفيرال، حسابي تداول الخيارات هو ما يقرب من 10 أضعاف بعد فقط 6 أشهر، شكرا لاللقطات الخاصة بك. شكرا جزيلا. كوت - ساندرا كوثانك لكم نيابة عن نفسي وشركتي، وكذلك جميع المشتركين الآخرين، ليقدم لنا أن كوردجيكوت اللازمة في هذه الصناعة تنافسية للغاية. نيو جيرسيترادينغ خيارات للدخل لست متأكدا ما هي المشكلة مع كل ما سبق وينرز لقد تم التداول بهم يضع ويدعو خدمة لعدة أشهر الآن وكان الأداء ممتاز أعتقد أن هناك بعض التخريب الجارية هنا 8230 سنة حتى الآن أنا حول 25 بعد كل التكاليف. وأنا أعلم أن استراتيجية ينتشر لم يؤدي كذلك ولكن على الأقل هؤلاء الرجال صادقة ووضع نتائج دقيقة وحقيقية. أنها تهمة 99.00 في الشهر لجميع الاستراتيجيات الثلاث مجتمعة. تصويت أسفل الرد 23 يونيو 2011 06:15 م لا أينر ولا التخريب، والخدمة هي الاحتيال. إذا كان لديك توقعات عالية يمكنك تقليلها بشكل أفضل. تصويت أسفل الرد يونيو 23، 2011 8:29 بيإم السيد ساتيسفيد، وكم كنت قد قدمت على تلك المكالمات أويه، وخاصة بعد أن صدرت تعليمات لك لمضاعفة أسفل أو على المكالمات سلف أو مكالمات غكس المشكلة مع السيد مندس هو أن انه doesn8217t يبدو أن نعرف ما هو وضع. وهو يشتري المكالمات عندما يرتفع السوق ويشتري المكالمات عندما ينخفض ​​السوق. منذ بدأت خدمة مندس hasn8217t أوصى وضع واحد. تصويت أسفل الرد يونيو 24، 2011 2:42 م الخدمة مربحة. كيف يمكن أن تقف هناك ويشكو على أساس اثنين من الصفقات التي فقدت المال 8230 ماذا عن الصفقات الأخرى التي جعلت المال يجب أن لا يكون لديك الكثير من خيارات التداول تجربة Oilandice8230 وقف الأنين. أنت مسؤول عن محفظتك الخاصة لا النشرة الإخبارية أوتوتريد. تصويت أسفل الرد يونيو 25، 2011 9:06 ص بدأت تداول تنبيهاتها في أبريل 2001 وخسر 18K في غضون شهرين. ذهبوا مبهرج على أويه و غكس مع خسائر فادحة. (18،330.76) سيمبول منذ بداية العام بلاس إركس (1،556.48) فاس 250.00 فكسي 140.00 غكس (11،196.48) غلد 850.00 أويه (7،835.48) قلد 476.26 ق 85.16 سلف 961.00 سمه 233.76 سبي 65.00 تنا (465.62) أويغ (647.40) شل 309.52 النتائج أدناه توضح كل شيء (توفي أداء انتشار متوفر في موقعهم): أويه 040611 8211 042611 -44.6 غكس 042611 8211 042711 -92.3 غكس 051111 8211 053111 01.3 أويه 050211 هيليب اقرأ المزيد التصويت أسفل الرد 27 يونيو 2011 09:25 ص السيد ساتيسفيد، جعلت الصفقات التي جعلت المال بضع مئات من كل منهما. العديد من الصفقات التي فقدت المال فقدت الآلاف لكل منهما. أنا can8217t نعتقد أنك 8217re باستخدام نفس الخدمة بقية منا. تصويت أسفل الرد 27 يونيو 2011 9:53 ص السيد ساتيسفيد، عندما تقول 8220th الخدمة هو مربحة 8221، أي الإطار الزمني الذي يشير إلى وفقا لأدائه الصفحة، كانت الأشهر القليلة الماضية سيئة للغاية. توقف عن نشر ملخص الصفقات بمتوسط ​​ومجموع المكاسب. أفترض أن السبب كان الخسائر الأخيرة. وكان أداء الهوامش سيئا بشكل خاص، حيث بلغ عدد الخاسرين من 65-92 خاسرا وأربعة 40-50 خاسرا. في الواقع، منذ أبريل كان لديه 10 الصفقات، واثنين فقط الفائزين. وقد يكون الأداء على المدى الطويل جيدا، ولكن عمليات السحب هذه غير مقبولة. يمكنهم مسح حسابك بسرعة كبيرة. تصويت أسفل الرد يونيو 27، 2011 10:59 أنا I don8217t التجارة استراتيجية ينتشر فقط عميق في وضع المال ويدعو الاستراتيجية. الخدمة مربحة في السنة حتى الآن وعلى مدى الأشهر ال 12 الماضية. انهم يتداولون استراتيجية ينتشر ديتم يضع ويدعو استراتيجية وأنها تخرج مع استراتيجية إتف الشهر المقبل. لقد جعلت المال تداول نظامهم وأنا أعلى بكثير من السوق لهذه الفترات. يتم تتبع صفقاتهم من قبل برو الأرباح التداول بالمناسبة ويتم التحقق منها. هم 75 من أصل 100 الصفقات الإيجابية لخدمة بوتس والمكالمات. ينتشر هيليب اقرأ المزيد تصويت أسفل الرد يونيو 27، 2011 1:15 مساء لقد كنت مشترك ل CJ8217s أوتوترادينغ النشرة الإخبارية منذ يناير كانون الثاني. اخترت أن أذهب معهم لأن أدائها كان استثنائيا وكنت قد تلقيت مراجعة جيدة من وسيط بلدي على سغ. كانت الاستراتيجيات مربحة جدا في وقت مبكر من العام، وأنا تداولت على حد سواء ولكن كان محظوظا بما فيه الكفاية للحد من استراتيجية سبريادس في جميع أنحاء مارس وتحويل 100 إلى في وضع المال ويدعو الاستراتيجية. هذه الخطوة أنقذتني حزمة استراتيجية انتشار هي عدوانية جدا، وينبغي أن يتم تداولها فقط من قبل أولئك الذين يريدون التعرض المضاربة. في المال هيليب اقرأ المزيد تصويت أسفل الرد يونيو 27، 2011 1:28 بعد الظهر أعتقد أنه يعتمد حقا عندما بدأت. قد يكون مربحا على المدى الطويل، ولكن آخر سحب كان شديدا جدا. في خدمة بامبك، كان لديهم 60 خاسرا في الشهرين الماضيين، ومعظمهم في نطاق 30-40، وعدد قليل فقط من الفائزين الصغيرة في نطاق 13-17. تهدف إلى 15 الفائزين والسماح 30-40 الخاسرين ليست ممارسة جيدة، حتى لو كان لديك 60-70 نسبة الفوز. didn8217t كنت تأخذ تلك الصفقات الخاسرة تصويت أسفل الرد 27 يونيو 2011 02:50 م كيم، هذا هو الحق من موقع أعضائها. يضع ويدعو التوصيات هي 36 الصفقات الفوز من أصل 50 لهذا العام. متوسط ​​مدة التداول هو 6.4 أيام. فإن الربح المحقق على الفائزين هو 5871.00 مقابل خسائر 3848.00. متوسط ​​حجم التجارة هو 1،126.50 لكل عقد، وعمولات هذه الاستراتيجية منخفضة جدا. لقد تداولت الجميع من هذه الصفقات مع نفس النتائج بالضبط. أخصص 5000 المجموع للاستراتيجية. أنا لا أرى شيئا أنت جميعا. حتى مع الأخذ بعين الاعتبار الصفقات السيئة أنا ما زلت على كمية جيدة و هيليب اقرأ المزيد تصويت أسفل الرد 27 يونيو 2011 03:23 م أعتقد أن الفرق في الأطر الزمنية. كنت تبحث في العام كله، والبعض الآخر ننظر في 2-3 أشهر الماضية. يعتمد عند الانضمام، قد يكون لديك رأي مختلف. ولكن النقطة هي أن إدارة المخاطر ليست جيدة، مهما كنت تنظر في ذلك. عندما كان لديه 70 نسبة الفوز، أخذ الأرباح في 15-20 كان يعمل بشكل جيد للغاية. ولكن في الأشهر الأخيرة كانت نسبة الفوز أقل من 50، وقال انه لا يزال يأخذ الأرباح في 15-20 ولكن يتيح الخاسرين الذهاب إلى 50-60 (80-90 في خدمة ينتشر). ليست ممارسة جيدة. تصويت أسفل الرد يونيو 28، 2011 9:37 ص Mr. Sajfied8230 أنت تفوت هذه النقطة. الفقراء خداع الذين وقعوا مع سغ في الربع الأخير من العام قد فقدت كل الأموال المخصصة 8230he لن يكون هناك الكثير من الثقة في CG8217s القدرة التجارية هو. فقط أحمق أكبر يثق 100 السحب. Isn8217t المسألة عندما يبدأ المرء مع سغ، أو تاريخ تجارته، سحب من هذا الحجم سخيفة. التجار يستحقون الملح لم تفعل هذا 8230never. إذا سغ يأخذ خسائر كبيرة، ثم لديه مشكلة، don8217t كنت تعتقد والمشكلة هي بسيطة: انه لا يعرف الخطر. هو isn8217t هيليب اقرأ المزيد تصويت أسفل الرد يونيو 28، 2011 12:31 بيإم بيغبيلي بو، أنت صوت غاضب جدا و frustrated8230 الخسائر الكبيرة التي تتحدث عنها ليست مواقف مستقلة ولكن الساقين الفردية على موقف معقد. نسبة الخسارة على الصفقات كاملة ليست تقريبا دراماتيكية كما كنت الدولة. وقد سغ على الجانب الخطأ من السوق لمدة سبعة أسابيع، وأنا أعلم لحقيقة أنه كان على الجانب الأيمن من السوق أكثر من ذلك بكثير لا لأنك ترى، لقد كنت مشترك منذ عام 2008. لنفس الفترة في العام الماضي، سغ كان العائدات التالية: 23.5 30.2 21.7 9.8 -56.3 هيليب اقرأ المزيد تصويت أسفل الرد يونيو 28، 2011 2:00 بيإم C. بلوسكي، ما الذي نتحدث عنه ما الساقين الفردية. وفقا لسجله الخاص، وهذه هي آخر 8 صفقات في خدمة الانتشار: غكس -44.6 غكس -92.3 غكس 1.3 أويه -51.6 غكس -92.9 أويه-40.0 أويه -53.4 غكس -84.5 كل من تلك الصفقات يمثل موقف كامل، وليس الساق الفردية. واستمر فقط في التراجع حتى عندما كان واضحا أنه خطأ. إدارة المخاطر مهمة في الأسهم، ولكنها أكثر أهمية في الخيارات لأن الخيارات لها وقت حياة محدود. لم يكن لديك الفاخرة أن نأمل أن موقفكم سوف يتعافى. إذا كنت هيليب اقرأ المزيد تصويت أسفل الرد يونيو 28، 2011 2:44 بيإم C. بلوسكي، أنا don8217t تعرف ما you8217re نتحدث عن 8212 8220 الفردية الساقين على موقف معقدة 8221. وكانت أكبر خسائر بلدي على يضع مباشرة ويدعو، لا شيء معقد عن ذلك. (وحتى ينتشر بالكاد 8220 كومبلكس المواقف 8221. قليلا كنت تكسب على الجانب القصير عندما التجارة يذهب أوري هو عزاء صغير لفقدان كبير كنت تأخذ على الجانب الطويل.) يستخدم سغ المكالمات إيتم العميق ويضع. وعادة ما يأخذ الأرباح عندما يكون هناك 10 8211 20 مكاسب. ويحمل الخاسرون 50 خسارة أو أسوأ. حتى إذا كان 60 من الصفقات هي الفائزين هيليب اقرأ المزيد تصويت أسفل الرد 28 يونيو 2011 02:55 م قليلا من المبالغة بوب. فإن متوسط ​​اخلسارة يف اخلدمة لعامي 2010 و 2011 هو 21.7 ومتوسط ​​املكسب هو 14.48230) من موقعهم اإللكرتوين (أعطي اآلن أن األسابيع القليلة املاضية مل تكن ممتعة إال أن النتائج اإلمجالية مع مرور الوقت كانت جيدة جدا. كيم، هذه الخدمة يتداول استراتيجية عدوانية. إذا كنت لفة المكاسب الخاصة بك من شهر إلى آخر كنت زيادة التعرض الخاص إكسبوننتيالي 8230 ألقي نظرة على نتائجها من شهر إلى شهر بدلا من التجارة إلى التجارة. يبدو أن الرجال والشكاوى يشكو هم أولئك الذين حصلوا على حرق مؤخرا (ومع هيليب جيدة اقرأ المزيد تصويت أسفل الرد يونيو 28، 2011 6:54 م C بلوسكي ردا على تعليقك: 8220Man حتى الأصدقاء كنت حصلت على الجشع وطرح المزيد من المال مما كنت تستطيع أن تخسره، وهذا هو استراتيجية تجارية عدوانية. 8221 بلوسكي، دافعي الوحيد في أخذ الوقت للتعليق على هذا الموقع هو تسليط بعض الضوء على مينديس عدم الاحتراف، وربما حفظ بعض الآخرين خداع بعض من نقول إنك حققت نجاحا مع مندس، ولا أشك في ذلك، ولكن لم أكن قد حققت نجاحا، وعلى الرغم من أن خسائري هي جزء صغير من المبلغ الإجمالي الذي أتعرض له للخطر، أنا هيليب اقرأ المزيد تصويت أسفل الرد 8 يوليو 2011 10:39 م لا مبالغة، C. بلوسكي، وأنا أعرف ما هي خسائر بلدي، توقفت عن المكالمات أويه والعديد من الصفقات الأخرى مع فقدان 50 أو ما هو أسوأ. في الشهرين الماضيين سغ مندس قد تباطأ حول دون فكرة، وشراء المكالمات عند كل شيء ينخفض ​​وشراء يضع عندما كل شيء آخذ في الارتفاع. ليس هناك إمكانية لي العودة إلى التعادل مع هذه الخدمة. تصويت أسفل الرد يوليو 9، 2011 11:21 م أنا السيارات المتداولة مع توفي من منتصف مارس خلال منتصف يونيو. مثل معظم المراجعين أعلاه، فقدت أكثر من 50 من حساب تداول المواصفات بلدي قبل إسقاط لهم. وكانت الصفقات الفائزة قليلة وعادة ما يكون واحد أو مائتي دولار. كان الخاسرون متكررة جدا وفي واحد أو ألفي المدى. تجاهل الحيض اتجاه السوق وتداول عاطفيا. انه تجاهل أو doesn8217t فهم الإغريق. أظن أن التغيير الوظيفي في مستقبله. تصويت أسفل الرد 17 يوليو 2011 01:29 م انضم إلى نشرتنا الإخبارية قبل 8 أشهر وأنا راض جدا. كانت هناك بعض الصفقات القبيحة مؤخرا ولكن نتائج الشهر إلى الشهر لا تزال جيدة جدا. وفيما يلي النتائج كما هو موضح في أرباح التداول برو: تاريخ البدء 112010 الخدمة أشهر 19 شهر التداول 18 إجمالي صافي الربحلوس 28،101.91 متوسط ​​الربح السنويلوس 17،748.57 متوسط ​​شهري الربحلوس 1،479.05 عامل الربح 2.42 الحد الأقصى للفوزات المتتالية 8 الحد الأقصى للخسائر المتتالية 5 إجمالي الصفقات 101 عدد الصفقات الرابحة 68 عدد الصفقات المفقودة 33 متوسط ​​الربح لكل تجارة رابحة 25.2 متوسط ​​الخسارة لكل خسارة التجارة -27.5 نسبة الانحراف 4.79 أكبر الصفقات الرابحة هيليب اقرأ المزيد تصويت أسفل الرد 19 يوليو 2011 07:21 ص يرجى قراءة كل مراجعة سلبية لتحقيق ما يمكن أن يحدث إلى المال الثابت كسب بلدي 32،000 في أبريل 2011 عندما بدأت أوتوترادينغ مع سغ حصرا. في شهرين كان رصيد حسابي 12،000، خسر أكثر من 20K. كنت أفضل قبالة صناديق التداول المتداولة من تسليم السيطرة على أموالك إلى سغ. تصويت أسفل الرد أغسطس 26، 2011 5:38 م أولا، تجدر الإشارة إلى أن الاستراتيجيات قد تغيرت مؤخرا لهذه النشرة الإخبارية. هناك الآن استراتيجية إتف (توصيات الشراء والبيع على التوالي) واستراتيجية الخيارات (التي تضم مزيجا من الفوارق القديمة واستراتيجيات بوتسكالز). أيضا، إذا اخترت عدم أوتوتراد الخدمة التي تحصل الآن على خصم. بدأت مع توفي في ربيع هذا العام على أساس الاستعراضات هنا وبناء على النتائج المنشورة من النشرة الإخبارية 8217s الأداء على مدى السنوات 2 السابقة. (راجع للشغل، وهذه هي النتائج الفعلية). في البداية، أنا أوتوترادد الحساب ولكن الوسيط الذي كنت قد قررت مع هيليب اقرأ المزيد تصويت أسفل الرد أفاتار الرد 28 سبتمبر 2011 01:48 م أردت أن تأخذ من الوقت لمتابعة الاستعراض السابق. لقد قمت بترقية التقييم العام لهذه الخدمة منذ استعراضي الأصلي في نهاية سبتمبر من العام الماضي. ويرجع ذلك إلى الأداء الأكثر اتساقا التي واجهتها في الأشهر الثلاثة السابقة. مرة أخرى في سبتمبر كنت تحوم بالقرب من نقطة التعادل بعد صيف صعب من التداول. (كنت قد بدأت مع الخدمة في أواخر ربيع عام 2011). منذ ذلك الوقت الحساب يمكنني استخدام لتداول هذه الخدمة هو ما يصل 25 منذ بدأت في الربيع. أن هيليب اقرأ المزيد تصويت أسفل الرد يناير 3، 2012 2:45 م أنا في الواقع حصلت على هذه الخيارات للدخل بالطبع في الآونة الأخيرة. أنا لا تحصل على أي استراتيجية أو مساعدة إدارة الموقف، أو توصيات كما يقول الناس أنها تحصل. على أي حال، لقد كان نجاحا كبيرا مع هذا النظام. وهو يتطلب الكثير من التعديلات على بعض المواقف في بعض الأحيان، ولكن أنا متوسط ​​بين 20-40 في المئة على 90 في المئة من مواقف بلدي. أنا في الواقع تبقي مواقف صغيرة لأنه عند ضبط، من المهم أن تضيف أضعافا مضاعفة العقود عادة. أنا متوسط ​​حتى الآن لا يقل عن 3000month منذ وصلت إلى حجم الحساب 25K. بدأت مع أقل من 5K. في الآونة الأخيرة، أنا ليس فقط هيليب اقرأ المزيد تصويت أسفل الرد سبتمبر 25، 2014 1:34 ص تصويت أسفل الرد سبتمبر 1، 2016 6:57 م خيارات للدخل جيم فينك يبدو أن زميل الذكية ولكن 8220VERY كبيرة BUT8221 انه غير متسامح مودي و انتقائية جدا في الذي يختار أن يرد في حديثه الأسهم. فإن العديد من توصياته ينتهي بها المطاف إلى احتمال حدوث حالات مأساوية محتملة، ولكنه يرفض التعليق على الأسئلة المثيرة للقلق. وهو غير متسامح ويبدو أنه مزاجي. حتى إذا كنت على استعداد ليكون واحدا من تلك العملاء مص المتابعة. ابق بعيدا. تصويت أسفل الرد يناير 20، 2016 10:07 آم بوستيد بي خيارات للدخل في يناير 20، 2016 10:07 آم جيم فينك يبدو أن زميل الذكية ولكن 8220VERY بيج BUT8221 انه غير متعصب مودي والانتقائية جدا في من يختار للرد في حديثه الأسهم. فإن العديد من توصياته ينتهي بها المطاف إلى احتمال حدوث حالات مأساوية محتملة، ولكنه يرفض التعليق على الأسئلة المثيرة للقلق. وهو غير متسامح ويبدو أنه مزاجي. حتى إذا كنت على استعداد ليكون واحدا من تلك العملاء مص المتابعة. ابق بعيدا. مشاركة كريغ بلير في سيب 25، 2014 1:34 ص أنا فعلا حصلت على هذه الخيارات للدخل بالطبع في الآونة الأخيرة. أنا لا تحصل على أي استراتيجية أو مساعدة إدارة الموقف، أو توصيات كما يقول الناس أنها تحصل. على أي حال، لقد كان نجاحا كبيرا مع هذا النظام. وهو يتطلب الكثير من التعديلات على بعض المواقف في بعض الأحيان، ولكن أنا متوسط ​​بين 20-40 في المئة على 90 في المئة من مواقف بلدي. أنا في الواقع تبقي مواقف صغيرة لأنه عند ضبط، من المهم أن تضيف أضعافا مضاعفة العقود عادة. أنا متوسط ​​حتى الآن لا يقل عن 3000month منذ وصلت إلى حجم الحساب 25K. بدأت مع أقل من 5K. في الآونة الأخيرة، وأنا لا تفعل فقط إتفس، ولكن أنا التجارة بعض الخيارات، لمجرد أن هذه المواقف مملة إلى حد ما، ولكن بصراحة أود أن أتصور معظم الناس فقدوا المال فقط إذا بدأت مع مواقف أكبر التي لم تسمح لإجراء تعديلات بشكل صحيح، يعلمك ويخبرك أنك سوف تحتاج إلى جعل. أنا حرفيا تبدأ مع 1-2 عقود أول شراء في كما تدرس في البرنامج، واضطرت إلى ضبط المواقف إلى مستويات 15-20 K في شهر وأنا جعلت 5-6 K في الشهر القيام بذلك. على الرغم من نمو حسابي، وأنا لا تزال التجارة بنفس الطريقة، تبدأ مع 1-2 حتى أتمكن من إجراء تعديلات. أشعر أن معظم الناس فشلت في فهم حقا البرنامج، وأشرطة الفيديو، وتأخذ حقا في التعليم التي تقدمها خيارات التداول للدخل، لأنني لا أعتقد أنني قد خسرت التجارة في أشهر، وكان الزوجان التي جعلت فقط 100-200 دولار، ولكن عموما جعل الآلاف شهريا. مشاهدة أشرطة الفيديو مرة أخرى الرجال. أنا بابر تداول لمدة 4 أشهر بنجاح وكذلك قبل وضع أي وقت مضى على موقف واحد وعملت فقط هذا المنصب في الشهر الأول لأرباح 1100 على حساب 4200-4400. وآخر شيء آخر، لم تفعل فقط كوندورس هناك سبب تفعله diagonalscalendars8230.Remember تدريب غريو أنيوهو، وأنا أحب هذا النظام، وأنا متوسط ​​أكثر من 20 في المئة في الشهر حتى الآن على الاستثمارات الشهرية أنا جعل. أرسلت بواسطة ستيف مكلينغ في يناير 3، 2012 2:45 م أردت أن تأخذ من الوقت لمتابعة الاستعراض السابق. لقد قمت بترقية التقييم العام لهذه الخدمة منذ استعراضي الأصلي في نهاية سبتمبر من العام الماضي. ويرجع ذلك إلى الأداء الأكثر اتساقا التي واجهتها في الأشهر الثلاثة السابقة. مرة أخرى في سبتمبر كنت تحوم بالقرب من نقطة التعادل بعد صيف صعب من التداول. (كنت قد بدأت مع الخدمة في أواخر ربيع عام 2011). منذ ذلك الوقت الحساب يمكنني استخدام لتداول هذه الخدمة هو ما يصل 25 منذ بدأت في الربيع. وهذا هو 25 من قيمة الحساب الأصلي وليس على أساس مجرد المال I8217ve وضعت في خطر. هذا يجعل للربع جيد جدا. كما قلت في سبتمبر كنت قد قررت الإقلاع عن أوتوترادينغ هذه الخدمة بسبب المتاعب مع الوساطة على الانترنت معين. كمكافأة لإدارة الصفقات نفسي أحصل على خصم 20 من الرسوم الشهرية العادية من 99 (ناهيك عن حقيقة أنني أيضا حفظ حوالي 40 على رسوم العمولة عن طريق وضع الصفقات الخاصة بي). وكما ذكرت من قبل، وخدمة العملاء لا تزال مثالية وتحليل السيد Mendes8217 من ظروف السوق على المدى القصير موثوقة للغاية والثاقبة. إذا كنت 8217re في السوق لنظام التداول على المدى القصير يجب أن تجد هذا بأسعار معقولة ومربحة 8230 ولكن كما هو الحال مع جميع السيارات الاستثمارية، يكون الحكمة والمريض. Don8217t ارتكاب المدخرات حياتك إلى أي خدمة استثمارية واحدة، بغض النظر عن السجل. هذا الموقع والأوراق المالية منشورات غومشو والمؤلفين لا تقدم المشورة المالية والاستثمارية والطبية أو غيرها من الأفراد. لا شيء في هذا الموقع ينبغي أن يعتبر من أي وقت مضى أن تكون نصيحة شخصية، والبحث أو دعوة لشراء أو بيع أي أوراق مالية. نحن أيضا ارتكاب الأخطاء والقرارات السيئة في بعض الأحيان، وينبغي فحص منطقتنا أو البيانات ضد مصادر موثوق بها قبل أن تبلغ قرارات الاستثمار الخاصة بك. الخيارات المتعلقة بكيفية استثمار أموالك أو إدارة حياتك أو مواردك المالية هي لك، ونحن نشاطر فقط تحليلنا والرأي وجميع المؤلفين أو المعلقين هي المسؤولة بشكل فردي عن الكلمات والآراء التي يشتركونها هنا. يرجى قراءة إخلاء المسؤولية والسياسات الهامة. ويدعم الأسهم غامشو من قبل المشتركين والرعاة والمعلنين. سوف یقوم کتاب الموظفین في غومشوس بالإفصاح عن الحیازات في أي مخزون مغطى وقت النشر ولن یتاجر في أي مخزونات مکتوبة عنھا لمدة ثلاثة أیام علی الأقل بعد النشر. يرجى الاطلاع أدناه للحصول على الكشف الكامل، وإخلاء المسؤولية ومعلومات السياسة. تواصل مع ترافيسكوثانك لك لخدمتكم، أنا في الواقع اكتتب أوبتيونجينيسيس وجدت خدمتكم مساعدتي كثيرا اختيار الخيار الصحيح للتجارة. معظمها مربحة. وسوف أكون على يقين من أن يوصي الخدمة للأصدقاء والعائلة. شكرا you. quot - مايك طومسون، كندا. عندما وجدت موقع الويب الخاص بك، كنت متشككا حول النتائج السابقة الخاصة بك. لم أكن قد رأيت مثل هذه النتيجة الجيدة. أنا مجرد إعطاء محاولة لمدة 2 أشهر. تابعت بالضبط اللقطات والتوصيات الخاصة بك. بعد 2 أشهر، أنا اكتسبت أكثر من 300 ربح. شكرا يا رفاق. أبقه مرتفعاً. كوت - إدمونتون، كندا فقدت كوتي الكثير من المال في تداول الخيارات. كنت جاهلا حتى عثرت على موقعك. أشكركم على إعطائنا مثل هذا النهج العملي. أنا don8217t تحتاج إلى القيام بأي أبحاث السوق مملة بعد الآن. كوت - جيسون M. لي، تورونتو، كندا كوتفيرست، اعتقدت أن هذا مجرد موقع آخر يعطي فقط يختار ونصائح. لقد بدأت تداول الورق كما كنت مبتدئا في تداول الخيارات. كنت مندهشا كم من المال يمكنني أن تستفيد من هذه trades. quot - مجهول، حققت كندا QUI8217ve الربح مع آبل 120 في 3 days. quot - باتريك، سان خوسيه quI8217m مبتدئ الخيار الخيار. فعلت بعض تداول الورق لمدة 3 أشهر الماضية. لقد خسرت أكثر من الربح. بعد أن اشتركت أوغ، وأنا جعلت المزيد من الأرباح مع اللقطات الخاصة بك. آمل أن تتمكن من تقديم لي تجارة السيارات بالنسبة لي في المستقبل. كوت - Schlemder، أعجبت أستراليا كوتي جيدا مع النتائج وترغب في شراء it. quot - ماثيو صغيرة كوتوفيرال، حسابي تداول الخيارات هو ما يقرب من 10 أضعاف بعد فقط 6 أشهر، شكرا لاللقطات الخاصة بك. شكرا جزيلا. كوت - ساندرا كوثانك لكم نيابة عن نفسي وشركتي، فضلا عن جميع المشتركين الآخرين، ليقدم لنا أن كوردجيكوت اللازمة في هذه الصناعة تنافسية للغاية. نيو جيرسي

No comments:

Post a Comment