Monday 29 January 2018

نظام التداول أورورلد


قراءة قبل آخر من قبل بن: أورورلد نظام التداول أورورلد أدخلت مؤخرا نظام تجاري جديد. it8217s بسيطة وسهلة الاستخدام. وعلى الرغم من أن هذا لم يتأكد بعد. فإننا نفترض أن عالمنا سيعتمد نظاما تجاريا مماثلا (إن لم يكن نفس النظام التجاري). رؤية عنصر في السوق انقر فوق الزر 8220Offer Trade8221. سوف تظهر نافذة، مع العنصر الذي تريد على الجانب الأيسر، والبند (ق) كنت 8217 على استعداد للتداول على الجانب الأيمن. يمكنك فقط تداول العناصر حول نفس القيمة السوقية ل ماركتبليس. بعد الانتهاء من التجارة، أورورلد سوف نرسل لك رسالة. انظر الخطوات أدناه للحصول على شرح مرئي، كما قدم في أورورلد: الخطوة 1: اختيار التجارة زيارة السوق واختيار عنصر تريد التجارة ل. بمجرد أن ترى عنصرا، انقر 8220 عرض التجارة 8221 الخطوة 2: تقديم عرض ستظهر نافذة مع العنصر الذي تريده على الجانب الأيسر، والبند (العناصر) الذي ترغب في تداوله على الجانب الأيمن. يمكنك تداول العناصر فقط في نفس القيمة المتوسطة ل ماركتبليس (مبا). يمكنك التجارة أكثر من 1 البند، طالما it8217s يعادل مبا. الخطوة 3: نجاح التجارة ستتلقى رسالة في علامة التبويب 8220Trades8221 الجديدة بعد أن يقوم المشغل بقبول عرضك. كيفية التجارة البنود أورورلد من أجل التجارة البنود، يجب أن تكون مقيما أو في نادي Zoe8217s. رسوم الإدراج لتداول عنصر هو 4 الأحجار الكريمة (مجانا ل Zoe8217s). يمكنك إضافة وصف، كذلك. أريد أن أرى نظام التداول أورورلد في العمل أصبح متطوع نظام التداول سوف يأتي إلى أورلد بحلول نهاية نوفمبر تشرين الثاني. ومرة أخرى، لم يتأكد ما إذا كان النظام المذكور أعلاه سيستخدم أم لا. كريديت: سكاي فطيرة، وينيس، و أوبسيسيفورورلد الخدع غش مشاركة بواسطة الشيطان داريان في سبتمبر 2، 2015 23:51:35 غمت -8 أورورلد الخدع أمب غش هذا المنصب هو ونفينيشد، لا يزال هناك أكثر لتغطية هذا وسوف تغطي معظم الحيل أورورلدز لدينا أمب غش لا، ليس المأجورون. لأن هورس أورورلد للأحجار الكريمة، القطع النقدية، أو العناصر لا توجد. إنهم لا يعملون. لا توجد طريقة كاملة للقيام بذلك مواصلة القراءة 1. تدفق الغش إذا كنت اكتب في وضع الاختبار 42 أمبير كريبتوبيولوجيست تعطيك بعض تدفق لا توجد وسيلة لدقيقة اقول لكم كم من التدفق سوف يخرج من القيام بذلك، فإنه يعتمد على أي مستوى كنت على، وكم تدفق أكثر تحتاج إلى مستوى أعلى، وكمية من نسبة دفعة تدفق لديك. ملاحظة: يجب كتابة في وضع الاختبار 42 أولا، ثم كريبتوبيولوجيست الثانية. كلا العمل فقط مرة واحدة في اليوم. غش تدفق آخر، هو أن أقول أشياء إيجابية حول أورورلد. على سبيل المثال: - أنا أحب أورورلد - أورورلد هو رائع ملاحظة: في بعض الأحيان أنها سوف تعمل، وأحيانا لن متعود. وقال لها أنه يساعد على القيام بهذا الحق بعد القيام اختبار وضع 42 أمب كريبتوبيولوجيست أو للقيام بذلك أثناء الرقص. يعتمد أيضا على نسبة دفعة التدفق. 2. التكبير للصورة المناسب أو كنت تريد فقط أن تكون أمام الجميع. الآن هذا الغش مفيد جدا كلما يتعلق الأمر الرغبة في تناسب الجميع في صورة المجموعة أو إذا كنت محظورة من قبل الجميع أولا، تأكد من النقر على الشاشة (لماذا أساسا لأنك ترغب في التأكد من التكبير الخاص بك على المكان الصحيح). فقط انقر فوق أي مكان على أورورلد الخاص بك. ثانيا، هنا هي المفاتيح التي تريد الضغط عليها: لنظام التشغيل ويندوز، والتحول التحكم - لنظام التشغيل ماك، والتحول الأمر - هناك تذهب لك كل التكبير الآن، لبدء حجب أخرى مع أفي ما تود القيام به، هو النقر فوق إلى الجبهة جدا من الشاشة. بوم كنت حصلت عليه تريد أن زوم في مرة أخرى بسيطة، ويندوز، والتحول التحكم لنظام التشغيل ماك، والتحول القيادة 3. المنطقة الزمنية المتغيرة للحصول على البنود الشهرية الجديدة في وقت مبكر هذا الغش هو مستقيم جدا إلى الأمام وسهلة جدا للقيام به. سيسمح لك ذلك بالحصول على عناصر شهرية أقدم من التاريخ المتوقع. كن متقدما على أي شخص آخر وجعلها تتساءل أولا، قم بإنهاء متصفحك تماما (إذا قمت بتسجيل الدخول، إيتل يوفر لك المزيد من الوقت من أن يكون لتحديث) ثانيا، انتقل إلى إعدادات النظام الخاص بك (أينما ذهبت، لتغيير الوقت أمب التواريخ) ثالثا، تغيير المنطقة الزمنية الخاصة بك إلى أبعد من لك بحيث وقتك سيكون الوقت من اليوم التالي. ملاحظة: إذا كنت على نظام التشغيل ماك، فألغ تحديد الموقع التلقائي وتغيير دبوس إلى أقصى اليمين من الخريطة. رابعا، افتح متصفحك وسجل الدخول مرة أخرى. إذا كنت ترى الإعلان عن العناصر يجري بالفعل، وهذا يعني أنك فعلت ذلك الحق. وإذا كنت أتساءل إذا كان هذا يعمل مع زنزانة مفاتيح. لا، أنها تجعلك فقط موعد حتى في وقت لاحق. تتمتع البنود الخاصة بك في وقت مبكر ملاحظة: هذا يعمل فقط إذا كان قبل يوم واحد من التاريخ المتوقع. 4. كسب الأحجار الكريمة والمزيد من أشرطة الفيديو في الأساس، فإن الفيديو أدناه تظهر لك كيفية الحصول على المزيد من الأحجار الكريمة العروض حتى لو كنت فعلت كل منهم من خلال تغيير البلدان. تتطلب هذه العملية تنزيلا، ولكنها بسيطة. و لا تقلق موثوق بها، لذلك خالية من الفيروسات 5. تقديم على البنود التي من المفترض أن تباع طريقة سهلة لتجارة الأشخاص البنود التي كان من المفترض أن تباع. ملاحظة: يتطلب هذا عنصرا واحدا على الأقل في سوق ماركتبليس من أجل التجارة. مرة واحدة كنت في لاعبين آخرين السوق، سوف تريد العثور على عنصر هو للتجارة. بعد القيام بذلك، انقر على عنصر التجارة. ثم، دمج البند الذي تريد التجارة مع البند الذي هو أصلا للتجارة. الحق بعد، يمكنك الخروج من البند الذي كان للتجارة وعرض على البند الذي كان للبيع. يجب أن يساعد الفيديو أدناه. 6. الخفي في بلاد العجائب نعم، سمعت لي الحق. يمكنك أن تكون غير مرئية، على الرغم من أن هذا يعمل فقط يجري في بلاد العجائب. أولا وقبل كل شيء، بالطبع تذهب إلى بلاد العجائب. ثانيا، اذهب سيرا على الأقدام إلى كعكة هوس. كنت تسير في الواقع الذهاب الذهاب إلى كعكة هوس. حسنا أنت، ولكن ليس فقط تماما. رابعا، هذا هو الجزء صعبة. أنت ذاهب للضغط على الباب كما لو الذهاب الخاص بك في الداخل، عندما الخاص بك الرمزية يمشي داخل، انقر بسرعة على الأرض خارج قبل أن تذهب إلى شاشة التحميل. أنت لن ترى الرمزية الخاصة بك، لأن اسمك وأنت، نفسك، هي غير مرئية المتعة 7. الإهداء على حساب آخر (حسابات بديلة جديدة كذلك) أنا متأكد إذا كنت دائما تساءلت كيف هدية دون الحاجة لشراء الأحجار الكريمة على أورورلد، و على الرغم من يا ثيريس بأي حال من الأحوال أنني يمكن أن نفسي هدية تنفس حسنا، هنا هو إجابتك لمشكلتك. هناك طريقتان للهدايا على حسابك البديل الذي اشترى اشترى الأحجار الكريمة. - كن مستوى 25 - أو، كسب 100 الأحجار الكريمة. (قد تتطلب هذه الطريقة لك لكسب الأحجار الكريمة في كل يوم واحد) نعم، سمعت ذلك الحق. إذا كنت تكسب 100 أو أكثر من الأحجار الكريمة على حسابك الآخر، يمكنك هدية لكسب الأحجار الكريمة، يمكنك دائما القيام خدعة 4 أو القيام جونغروب العروض. 8. الحصول على الأحجار الكريمة أسرع مع عروض جونغروب الفيديو أدناه سوف تعطيك فكرة عما كنت من المفترض أن do. xWonder كتبت ستروكس: كتب شوندر ستروككس: أنا لا أعتقد أن يسمح لها، ولكن هذا شيء جيد لأنه سوف يؤدي في الكثير من القرصنة. أنا لا أرى كيف نقل العناصر من حساب واحد كنت تملك لحساب آخر كنت تملك يمكن أن يؤدي إلى القرصنة. حسنا، فكر في الأمر بهذه الطريقة إذا قام الناس بإختراق حسابات الآخرين وبيع سلعهم وأشياءهم، فإن الكثير من المتسللين ربما يستخدمونه لنقل عناصر الضحايا إلى حساباتهم. لم يكن ذلك حقا ما كنا نتحدث عنه. لها حسابها الخاص شيس نقل البنود من خلال. والقرصنة مستحيلة ما لم تشارك معلوماتك الشخصية. اعرف. أنا لا أريد أن الكفاح حول هذا الموضوع، ولكن كنت أقول فقط لماذا أورورلد لا تسمح بذلك، وليس لماذا أنها على وجه التحديد غير قادر على نقل العناصر. انضمت: 01142011 10:52:17 رسائل: 3228 الموقع: البيرة الجذر فارغة يمكن غير متصل المتداول الحليب كتب. وبصفة عامة، لن يكون ذلك منذ استخدام حسابك الجديد للبيع مقابل المال. ومع ذلك، إذا كنت مجرد نقل فقط ل هيك منه ثم أنا لا أرى لماذا لا. على الرغم من ذلك، هيريس اقتباس من روسم في حال كنت هذا النوع من الجواب. روسم كتب: الجواب القصير هو لا، لا يقصد لك لتحويل القطع النقدية (البنود) بين الحسابات. من شروط أورورلد الشروط: أنت توافق على أنه، أثناء الوصول أو استخدام هذا الموقع، فإنك لن. نقل أو بيع أو مزاد. أو عرض لنقل أو بيع أو مزاد أو شراء أو قبول أي عرض لنقل أو بيع أو مزاد، أي محتوى اللعبة، بما في ذلك (على سبيل المثال لا الحصر) الأحرف، سمات الحرف، والبنود، والعملة، والأشياء. أو تشجيع أو حث أي لاعب لعبة أخرى للمشاركة في مثل هذه المعاملة المحظورة. ثانكس فور كلارينغ ثات أوب :) انضمت في: 01152012 17:17:47 الرسائل: 805 غير متواجد: 11022008 17:02:30 الرسائل: 6113 غير متصل الانتظار، آسف. يرجى عدم إعادة طرح مواضيع جديدة للأسئلة لأن المشاركات السابقة ستكون غير متكافئة. يرجى تقديم موضوع جديد لسؤالك الجديد. آسف على الإزعاج. انضمت: 02032011 12:59:27 الرسائل: 7200 غير متصل أنا غير واضح على طبيعة هذا السؤال، ولكن على ما يرام تماما لنقل العناصر من حساب إلى آخر باستخدام السوق أو نظام التداول. أنا بصراحة لا أعرف كيف آخر يمكن أن تفعل ذلك، ولكن تلك هي الطريقتين الشرعيين الوحيدين للذهاب عن ذلك. يجب قراءة المواضيع - مجموعة من الموضوعات الهامة يجب أن تقرأ الجميع. بالنسبة إلى أي مشكلات متعلقة بالمنتدى، يرجى الاتصال بالمسؤول الإداري أوي. تبحث عن الاشياء لإضافة إلى قائمة المفضلة بحث عن أصدقاء من الأماني و ويشليستسكوندو.

No comments:

Post a Comment